هيئة كير مصر تشارك الرجال في القضاء على العنف النوعي ضد النساء بـ”التوكتوك”

#توكتوكي_دة_آمان_لا_فيه_معاكسة_ولا_إدمان

#توكتوكي_دة_آمان_لا_فيه_معاكسة_ولا_إدمانإ"رفع #شعارك #تحرش_لأ …. #حماية البنت #عليا_حق"كل #ست و #بنت من حقها تمشي في #آمان في #الشارع#برنامج_مدن_آمنة يهدف #لتقليص_العنف المرتكز على #النوع_الاجتماعي، #تمكين_النساء، #الارتقاء_بجودة_الحياة في المدن للجميع..قامت هيئة كير بالعمل من خلال نموذج مبتكر يسعى إلى إستهداف ومشاركة #الرجال و #الشباب في تعزيز حق النساء والفتيات في التحرر من العنف المرتكز على النوع، والحق في حرية الحركة، والأمن والأمان الشخصي، وحقهن في التمتع بالمدن وما توفره من فرص، وذلك في مناطق #منشية_نصار #إمبابة #عزبة_الهجان، وذلك بشراكة متميزة ورائدة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة UN Women Office – Egypt والإتحاد الأوروبي في مصر European Union in Egyptيعرض هذا الفيلم توثيق لتجربنا مع سائقي #التوكتوك في تحسين عنصر السلامة للنساء والفتيات في مناطق العمل بالمشروع.

Posted by CARE International in Egypt on Montag, 11. Dezember 2017

 

قامت هيئة كير بالعمل من خلال نموذج مبتكر يسعى إلى استهداف ومشاركة كلًا من الرجال والشباب في تعزيز حق النساء والفتيات في التحرر من العنف المرتكز على النوع، والحق في حرية الحركة، والأمن والأمان الشخصي، وحقهن في التمتع بالمدن وما توفره من فرص.

 

وتواجدت تلك الحملة في مناطق منشية ناصر، إمبابة، عزبة الهجان، بشراكة مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة “UN Women Office – Egypt”، والإتحاد الأوروبي في مصر “European Union in Egypt”

 

يعرض هذا الفيلم توثيق لتجاربنا مع سائقي التوكتوك في تحسين عنصر السلامة للنساء والفتيات في مناطق العمل بالمشروع.

 

كما تتخذ الحملة شعار “توكتوكي ده آمان .. لا فيه معاكسة ولا إدمان”، “إرفع  شعارك تحرش لأ …. حماية البنت عليا حق”، “كل ست و بنت من حقها تمشي في آمان في الشارع”.

 

يذكر أن برنامج مدن آمنة يهدف إلى تقليص العنف المرتكز على النوع الاجتماعي، تمكين النساء، الارتقاء بجودة الحياة في المدن للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top

Login


Create an Account!
Forgot Password?

Create an Account!


Username
Want to Login?

Forgot Password?


This is a Beta Version of our Site
Hello. Add your message here.