التقارير والموارد

تعرّف على أخر تقارير ومنشورات كير مصر.

نحن نهتم بإتاحة جميع تقارير ووثائق كير مصر متاحة للجميع.

 

نساء ورجال من أجل المساواة- قصص نجاح

8 سبتمبر،  2021

يتطلب تعزيز المساواة بين الجنسين اتباع نهج مختلف للقضاء على كافة أشكال التمميز. في مشروع رجال ونساء من أجل المساواة بين الجنسين، المرحلة الثانية، ركزت كير مصر على إحداث التغيير الاجتماعي على المستوى الشعبي من خلال اشراك الرجال والشباب على نطاق واسع. 

التقرير السنوي 2020

22 فبراير , 2021

كان 2020 عاما مليئا بالتحديات حيث كان علينا جميعا مواجهة جائحة عالمية تحدث مرة واحدة في العمر. في 2020، ساعدت كير مصر أكثر من 357.537 بنت وامرأة وولد ورجل بشكل مباشر، وأكثر من 867000 بنت وامرأة وولد ورجل بشكل غير مباشر للوصول إلى الفرص الاقتصادية والمعرفة والمساعدات الإنسانية في 10 محافظات في الوجه البحري والصعيد من خلال 26 مشروعًا .

تقرير إرث

2005 – 2015

إرث كير مصر على مدار عشر سنوات.

نشرة إعلامية، مشروع "أنا ومدرستي"

22 فبراير,2021

مشروع “إتاحة تعليم جيد في بيئة آمنة وجذابة للتلاميذ والتلميذات”، المعروف أيضا بـ “أنا ومدرستي”، هو جزء من برنامج التعليم بكير مصر، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم. الهدف العام للمشروع هو تحسين نوعية التعليم للتلاميذ والتلميذات في بيئة مدرسية آمنة وجذابة في محافظات الصعيد: بني سويف، المنيا، وأسيوط.

نشرة إعلامية، مشروع "الزراعة الذكية مناخيا من أجل الحياة"

22 فبراير , 2021

تعمل كير مصر على تعزيز ممارسات الزراعة الذكية مناخيا من خلال إشراك منظمات المجتمع المدني والتعاونيات والشباب والرجال، في إطار أول مشروع لمؤسسة كير مصر بشأن تغير المناخ والزراعة الذكية بالشراكة مع كير ألمانيا وبتمويل من برنامج دعم الاتحاد الأوروبي لمنظمات المجتمع المدني في مصر.

كتيب قصص نجاح مشروع "حياة كريمة"

22 فبراير , 2021

رجال ونساء الريف المصريون يستحقون حياة أفضل. إن تمكين المزارعين سيعزز الاقتصاد الريفي في صعيد مصر. رجال ونساء من بني سويف وأسيوط يروون قصصهم من خلال مشروع حياة كريمة ويصفون تجربة المشروع التي غيرت حياتهم.

كتاب وصفات كير مصر

22 فبراير , 2021

الكب كيك الصحي وألواح الطاقة والشوكولاتة: من قال إن الحلويات لل تصلح أن تكون جزء من نظام غذائي صحي؟ تقدم كير مصر ومنديليز 58 وصفة صحية واقتصادية لكل أسرة مصرية، في إطار مشروع “صحة وخير ولادنا”. يهدف المشروع إلى زيادة الوعي بالتغذية الصحية في المنيا وسوهاج ويقدم للمشاركين مجموعة متنوعة من الوصفات بمكونات في متناول الجميع.